March 29, 2024

أثاث دوللي – حلول نقل الأثاث الرائعة

يمكن أن يكون نقل الأثاث تحديًا كبيرًا. معظم الأثاث كبير. كما أنها ثقيلة وضخمة وتتحول دائمًا إلى عمل روتيني. في بعض الأحيان الوزن ليس هو المشكلة. في بعض الأحيان يكون محرجا فقط. أحب أن أعيش ببعض النصائح التي كان والدي يخبرني بها دائمًا. عليك أن تعمل بذكاء وليس بجد! أنت بحاجة إلى أثاث دوللي. واحدة من هذه الأعمال الصغيرة الرائعة تجعل نقل أي قطعة من الأثاث أسهل بكثير.

المفهوم الكامن وراء دمى الأثاث بسيط للغاية. تتكون من منصة صغيرة عادة ما تكون مصنوعة من الخشب. قد يكون الجزء العلوي مغطى بالسجاد وقد لا يكون كذلك. السجادة تساعد في شيئين. أولاً ، يساعد على حماية كل ما شركة نقل عفش تقوم بنقله ، وثانيًا يساعد على منع شحنتك من الانزلاق بمجرد وضعها فوق الأثاث.

الجزء السفلي من دوللي يتميز بأربع عجلات. تُعرف هذه العجلات أيضًا بالعجلات. يمكن لكل واحدة من هذه العجلات أن تتحرك وتدور بشكل مستقل. تساعد الحركة المستقلة لكل عجلة على تحريك أي جسم كبير داخل وخارج الأماكن الضيقة بجهد ضئيل أو بدون مجهود. الآن هذا يعمل بذكاء.

بمجرد وضع الأثاث الخاص بك فوق دوللي. يصبح الأمر بسيطًا مثل دفعه حيث تريده. لا تدفعه للصيام لأنه لا توجد فرامل وبمجرد أن يتحرك جسم ثقيل بسرعة كبيرة ، قد يكون من الصعب جدًا إبطائه أو إيقافه. لا تكسر ظهرك! مع الأثاث دوللي ، لا توجد قطعة أثاث لا يمكنك نقلها.